مدونة جديد نت , افلام جنبي , افلام عربي , افلام هندي ,جديد نت , مسلسلات ,مشاهدة فيلم , مشاهدة افلام , مشاهدة مسلسل

Configure TagCopy to clipboard

حمل لعبه Chwazi جميله جدا ويلعبها نيمار

قبل عدة ايام  قام لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان حالياً بنشر فيديو خاص به على حسابه في الإنستغرام وهو يقوم باللعب مع اصدقائه لعبة تحدي مميزة وفور قيامه بنشر هذا الفيديوعلى الإنستغرام فتم تداوله بشكل كبير جداً في مواقع العالم الافتراضي المشهورة وفبدء الكثير في البحث عن هذه اللعبة الرائعة، حيث تتميز هذه اللعبة بتشويق رائع وخرافي فطبعاً لكونها واحدة من ألعاب التحديات مع الاصدقاء والعائلة. اللعبة تدعى Chwazi و هي سهلة جداً وفي هذه التدوينة سنقوم بالتعرف على كيفية اللعب بها.

أولاً قم بإختيار عدد الأصابع الذي ترغب في اختياره للمشاركة باللعبة كما يمكنك أيضاً إختيار عدد المجموعات التي تريد اللعب ثم قم أنت و أصدقائك بوضع أصابعكم على الشاشة و انتظر لكي تقومChwazi  بإختيارالخاسر تلقائياً.
 تعتبر Chwazi لعبة مضحكة جداً وتفاعلية و مسلية بنفس الوقت حيث تقوم بإختيار شخص واحد من بين مجموعة من الاشخاص بشكل عشوائي لكي ينال عقاب أو يخسر شرط ما تم الاتفاق عليه من قبل. على سبيل المثال "من الذي سوف يدفع الفاتورة اليوم" أو "من الذي سوف يذهب لشراء شيء من الخارج" وغيرها الكثير، إذاً لعبة Chwazi هي الخيار الصحيح لمثل هذه الحالات.

ملاحظة إن الحد الأقصى لعدد الأصابع لعب اللعبة هو 32 ، ولكن مع ذلك فإن الحد الأقصى يعتمد على نوعية وحجم الجهاز الذي سوف يتم اللعب عليه هذه اللعبة وهي متوفرة لأجهزة الأندرويد و الأيفون.
فيديو لنيمار ورفاقه وهم يلعبون اللعبة بطريقة رائعة ومسلية : Neymar jogando com os amigos
لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي Chwazi
لتحميل اللعبة  من متجر أبل Chwazi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

////////////////////// zareklamy